TEAM G-SHOCK - ركوب الأمواج - كانوا إغاراشي | G-SHOCK MIDDLE EAST & AFRICA

تمت الإضافة إلى المفضلة

Kanoa Igarashi
كانوا إغاراشي

السيرة الذاتية

كانوا إغاراشي

تاريخ الميلاد: 1 أكتوبر 1997
مكان الميلاد: سانتا مونيكا، كاليفورنيا
يقيم في: شاطئ هنتنغتون، كاليفورنيا

نشأ "كانوا" وهو يشاهد والده يركب الأمواج يوميًا في شاطئ هنتنغتون في كاليفورنيا. في سن الثالثة، توقف عن المراقبة وقفز في الماء بنفسه. وأظهر موهبة على الفور وسرعان ما لفت انتباه مجتمع ركوب الأمواج. من عام 2008 إلى عام 2009 وهو في الحادية عشرة من العمر، اكتسب "كانوا" شهرة على مستوى الجمعية الوطنية لتعليم ركوب الأمواج (NSSA) عند تحقيقه 30 فوزًا مذهلاً في إطار المسابقة مسجلاً بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا لعدد الانتصارات الأعلى في موسم واحد. في الرابعة عشرة من عمره، أصبح كانوا أصغر منافس على مستوى الجمعية الوطنية لتعليم ركوب الأمواج (NSSA) يفوز ببطولة تحت سن الثامنة عشرة.

لقد أكمل كانوا للتو عام مبتدئ رائع في البطولة العالمية لدوري ركوب الأمواج (WSL)، لينهي العام الذي جاء فيه في المرتبة العشرين على مستوى العالم. ولقد برز نجاح كانوا في عام 2016 في مسابقة محترفي ركوب الأمواج في بيلابونج، حيث فاز بالمركز الثاني. وكانت هذه النتيجة أفضل ما في حياته المهنية الشابة، ومثلت إشارة إلى حدوث أشياء عظيمة مقبلة.

وتظل شعبية كانوا في ارتفاع في الولايات المتحدة، في حين أصبح بالفعل من المشاهير المعروفين في اليابان. وقد أنتجت وسائل الإعلام اليابانية عددًا من الأفلام الوثائقية عن كانوا، الأمر الذي أدى إلى شهرته عند زيارته إلى بلده الأم. وبالرغم من أنه يزعم أنه يشعر بالغرابة إلى حد ما حين يتم إيقافه للحصول على توقيعه، فإنه لا ينكر أنه لا يزال "شيئًا ممتعًا إلى حد ما".

عندما لا يبرز في أحداث سلسلة التصفيات العالمية (WQS) أو يركب الأمواج في دوري عالمي، ستجد كانوا يتصفح على الجانب الجنوبي لرصيف هانتينغتون البحري المحبوب. ورغم أن كانوا كان يسافر في أنحاء العالم إلى العديد من محطات الجولات السياحية، فإن "مدينة ركوب الأمواج" الأصلية هي شاطئ هانتينغتون وسوف يظل دومًا مكانًا مميزًا بالنسبة إليه.

كانوا إغاراشي

يادين نيكول

ماليا مانويل

Select a location